س : بمناسبة قرب حلول الذكرى ألأولى للأعتصامات التي حدثت في السلطنة بتاريخ 26/2/2012 م وفي إطار استمرار الربيع العربي هل تؤيد العودة لها في السلطنة مرة أخرى ؟

04‏/06‏/2011

قصة الحمير والأسود

هــذه هــي قــصـــتـــي ...@

أصبحت حااكم لإحدى الممالك .. من بداية حكمي قمت بغسل عقول شعبي الكادحة .. استغلت الوضع المأساوي للمملكة ... وعد بمملكه جديدة ووعد براحة شعبي ... علمت أطفال شعبي منذ الصغر .. ربيتهم على طاعتي ومحبتي ..
وبعد مرور السنين اكتشفت باني احكم مملكه للحمير .. اصبحو يخدموني طمع فــ المال والمنصب ... آخذو يلقبوني بالألقاب لم يحلم بها احد .. أصبحت رجل عظيم .. ويخلق من الشبه أربعين وانأ ليس لي مثيل ... حروف وكلمات خطابي كانت مقدسه لديهم .. صوري أصبحت في كل مكان من مملكتي .. وبالفعل أدركت أن شعبي مجرد حمير ..
سرقت المليارات والمليارات وأنا سعيد جدا لان شعبي مجرد حمير .. لم اهتم بشعبي ابدا . جعلت بعض من حميري يسيرون أمور المملكة ... رميت وعدي بعييييد وألهتني الدنيا بمتاعها ..
وبعد مرووور السنين .. سمعت أصوات للأسود تعارض سياستي .. سالت حميري : من اين جاء اسود في مملكة الحمير ؟!!!
اخبروني بان هؤلاء الاسود جاءوا لتخريب المملكة وهم مجرد مخربون وحمقى !!
فأمرت فور جيشي بتحرك وبالفعل تحرك الجيش نحو هذه الأسود القليلة وقتل من قتل وجرح من جرح .. ولكن تبقى الأسود اسود والحمير حمير...
على رغم من القتل إلا أن لاسود لازلت صامدة في مكانها .. أصبحت خائفا .. و على الفور قمت ببعض من التعديلات .. أدركت بان الحمير جائعة و زاد خوفي بان يتحول الكثير من الحمير الى اسود فأسكتهم ببعض من الدولارات .. فتراجع بعض الأسود .. وبالفعل نجحت سياستي .. لم يبقى من الأسود الا القليل وأمرت الجيش والشرطة باللقاء القبض عليهم وزجهم فــي السجن .. تم القبض على هذه الأسود القليلة واخذ الحمير يطبلون ويحتفلون ..
إلا أنني مدركا بالفعل بان الأسود سوف تعود من جديد و بأقوى من ذي قبل ..

وبعدها استيقظت من النوم وأدركت أني كنت في حلم وشكرت ربي بأنه كان مجرد حلم  


منقول

هناك تعليق واحد:

المشاركات الشائعة