س : بمناسبة قرب حلول الذكرى ألأولى للأعتصامات التي حدثت في السلطنة بتاريخ 26/2/2012 م وفي إطار استمرار الربيع العربي هل تؤيد العودة لها في السلطنة مرة أخرى ؟

15‏/08‏/2011

شركة هندية تحصل على ترخيص لتقديم خدمات استشارية إسلامية في سلطنة عمان

حصلت ألبن كابيتال المحدودة مؤخرا على ترخيص من الهيئة العامة لسوق المال العمانية لتقديم خدمات إستشارية إسلامية في سلطنة عمان إلى جانب مجموعة الخدمات الإستشارية المصرفية الإستثمارية القائمة لتصبح بذلك من أولى الشركات التي تحصل على ترخيص لتوفير خدمات إستشارية إسلامية.
ومن الجدير بالذكر أن ألبن كابيتال تقدم لعملائها مجموعة من الخدمات الإستشارية الشاملة مثل إستشارات الدمج والإستحواذ، وإستشارات الأسهم وأسواق المال. هذا وكانت مجموعة ألبن كابتيال قد أتمت بنجاح عدد من صفقات الخدمات الإستشارية الإسلامية في المنطقة حيث قامت بتنظيم صفقات المشاركة والمرابحة بالإضافة إلى تقديم خدمات إستشارية بشأن الصكوك والخدمات الإسلامية المهيكلة للتكتلات الإقتصادية الكبيرة في دول مجل التعاون  الخليجي. 
وفي إطار تعليقه على هذه الخطوة، قال السيد روهيت واليا نائب الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ألبن كابيتال: "تتمتع ألبن كابيتال بخبرة واسعة في تقديم الخدمات الإستشارية المتعلقة بالصفقات المالية الإسلامية، حيث نجحنا بإتمام العديد من الصفقات في المنطقة، وسوف نستفيد من هذه الخبرة لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائنا في عمان".
تجدر الإشارة إلى أن ألبن كابيتال كانت قد بدأت عملياتها في مسقط بسلطنة عمان عام 2008. بالإضافة إلى سلطنة عمان لمجموعة ألبن كابيتال مكاتب في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والهند. تعمل ألبن كابيتال في جميع مواقعها جنباً إلى جنب مع شريكها للخدمات المصرفية الخاصة ساراسين- ألبن حيث توفر المؤسستان نموذج عمل بسيط وناجح تتكامل فيه الأنشطة المصرفية الاستثمارية لألبن كابيتال مع الأنشطة المصرفية الخاصة لبنك ساراسين-ألبن.  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة