س : بمناسبة قرب حلول الذكرى ألأولى للأعتصامات التي حدثت في السلطنة بتاريخ 26/2/2012 م وفي إطار استمرار الربيع العربي هل تؤيد العودة لها في السلطنة مرة أخرى ؟

09‏/04‏/2011

لماذا ياصاحب الجلالة ؟؟ ...........

لماذا يا صاحب الجلالة تفعلون هكذا بشعبكم، شعبكم الذي أحبكم وآمن بكم قائدا ورمزا بل ومخلّصا من كل أزماته، شعبكم الذي لم يقبل فيكم نقدا ولا لوما ولا كلمة شائنة، شعبكم الذي تكابر على عوزه وحاجته وقلة ما في يده وهو يرى الشعوب الأخرى المجاورة تعيش في بحبوحة العيش، وبقي وفيا مخلصا لكم، شعبكم الذي هتف باسمكم فيما البعض من كبار قادة جهازكم الأمني والإداري يتآمرون عليكم وعلى وطننا ويتجسسون لصالح دولة أخرى، شعبكم الذي احتمى بكم، باسمكم وبصورتكم فيما قوات جيشكم وعناصر أمنكم تطلق عليه الرصاص وتقتل منه اثنين من أبنائكم هما الشهيدان عبدالله الغملاسي وخليفة العلوي، شعبكم الذي يكاد من فرط ارتباطه بكم يسبح بحمد اسمكم.؟
لماذا يا صاحب الجلالة تفعلون بشعبكم هذا، العمانيون كباقي شعوب الأرض لديهم عزتهم وكرامتهم وحرماتهم التي لا ولن يقبلوا المساس بها، فلماذا تأمرون جهاز مخابراتكم باقتحام بيوتهم فجرا وترويع أطفالهم ونساءهم واعتقال الرجال الشرفاء دون اعتبار لكرامة وطن ولا كرامة مواطن ولا حتى لمواد النظام الأساسي الذي أصدرتموه يا صحاب الجلالة؟
لماذا يا صاحب الجلالة تأمرون جهاز مخابراتكم بالتنكيل بالرجال الشرفاء ، بضربهم وتعذيبهم في غرف التحقيق المظلمة؟
لماذا يا صاحب الجلالة تأمرون "البلطيجة" الملثمين من عناصر قواتكم الخاصة باختطاف ابنكم الكاتب والباحث والحالم بعمان عظيمة جميلة مشرقة مستقرة تحت راية حكمكم سعيد الهاشمي وتقييد يديه ورجليه وعصب عينية واقتياده إلى منطقة نائية في المنطقة الداخلية، منطقة ربما لا تبعد كثيرا عن قصركم الشامخ في ولاية أدم، لماذا تأمرونهم بضربه وإهانته والتنكيل به وتمريغ كرامته على ارض بلدنا العظيم عمان وهو الشاب الداعي للإصلاح وللاعتصام السلمي والذي لم يكن يذكر اسمكم إلا مقرونا بصاحب الجلالة السلطان المعظم، هل تقبلون يا صاحب الجلالة الإهانة وجرح الكرامة لأحد أبنائكم… سعيد الهاشمي يا صاحب الجلالة هو أحد أبنائكم وقد أهين وجرحت كرامته؟
لماذا يا صاحب الجلالة تأمرون "البلطجية" الملثمين من عناصر قواتكم الخاصة باختطاف ابنتكم المذيعة الشابة باسمة الراجحية وتققيد يديها ورجيلها وعصب عينيها والاعتداء عليها وهي الكريمة ابنة الكرام ، الشريفة ابنة الشرفاء من أبناء بلدكم عمان، باسمة هي ابنتكم التي لم تذكر اسمكم إلا مقرونا بصاحب الجلالة السلطان المعظم فلماذا تقبلون الإهانة والذل وجرح الكرامة لابنتكم؟
لماذا يا صاحب الجلالة تفعلون كل هذا بشعب أحبكم من سويداء فؤاده؟
لماذا يا صاحب الجلالة توقعون على شهادة وفاة أربعين عاما من جهدكم وجهد شعبكم؟
يا صاحب الجلالة: النظام الذي يأمر البلطجية من عناصر أمنه باختطاف الشرفاء من النساء والرجال وأهانتهم وإذلالهم هو نظام ساقط أخلاقيا…. أما سقوطه المادي فمسألة وقت لم تعد تهم أحدا، فلماذا يا صاحب الجلالة أصدرتم أوامركم بإسقاط نظام حكمكم؟  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة